الحكومة: من يملك بطاقة حضور كأس العالم يدخل الأردن دون تأشيرة

{title}
أخبار الأردن -

قال المدير العام لهيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات إن وزارة الداخلية قررت السماح لمن يملك بطاقة حضور كأس العالم بدخول الأردن دون الحاجة إلى تأشيرة "فيزا"، علما أن هناك حركة طيران مكثفة بين الأردن وقطر.

وأضاف:" نعمل مع "ميتا" و"إكسبيديا" وغيرها من الشركات لترويج الأردن عبر الإنترنت، بحيث نحث الأشخاص إلى الحضور للأردن إما قبل البطولة أو أثناء استراحة الفرق أو خلال العودة."

 

ولفت إلى أن الحملة التسويقية للأردن والتي أعلنت عنها وزارة السياحة، ستكون مكثفة في أوروبا، حيث تشمل 10 دول في القارة.

وبين عربيات خلال استضافته في برنامج "صوت المملكة"، على قناة "المملكة"، مساء اليوم الأربعاء، أن الترويج للأردن منتشر على مساحات إعلانية في أوروبا تمّت دراستها بعناية، واختيارها في مراكز تشتهر بالتجمع والاكتظاظ؛ حتى يشاهدها أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

وتابع: عملنا على تسويق وترويج شعار السياحة الجديد "مملكة الزمن"، ووضعنا رسالة على كل لوحة إعلانية تحتوي على جملة "احجز مقعدك مع الملكية الأردنية".

وأشار إلى أن تكلفة الحملة أقل من 5 ملايين دينار، موزعة بواقع نصف مليون دينار من الملكية الأردنية، ونحو 3.5 ملايين دينار من هيئة تنشيط السياحة.

وأردف المدير العام لهيئة تنشيط السياحة بأنه تم طرح عطاء عام في أوروبا، تقدم له 22 شركة، فيما تمت إحالة العطاء إلى نحو 7 شركات.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير